مدونتي بين أيديكم .. فأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم

لاتحكم على الكتاب من غلافه don't judge a book by its cover



الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

تأخر في الطرح

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته
كان من المفترض أن أقوم بكتابة هذه التدوينة على الاقل بعد اعلان نتائج بوطينة بيوم او بيومين
ولكن لإنشغالي الشديد بالدراسة لم يكن لدي الكثير من الوقت لأقوم بما أحب وأهوى .. حتى أنني اهملت العديد من الأمور التي أحبها
يارب يسر أمري

في الساعات الأخيرة من التصويت كنت أحاول أن أكثف التصويت من أجل الجزيرة علّ وعسى أن تفوز وأحاول أن أخبر الجميع بأن يصوتوا أكثر ومن هنا وهناك أحاول أن أصوت .. أشارت عقارب الساعة الى الثالثة ولازلنا نصوت الى ان استسلمت .. تمر الساعة كأنها سلحفاة و كنت أنتظر نتائج التصويت  بفارغ الصبر  ولكن كما يقال تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ..
للأسف لم تفز الجزيرة وكم كنت أتمنى أن تفوز ..
الحمدلله على كل حال ولكن سعدت كثيراً لأنني أصبحت أعرف أكثر عن هذه الجزيرة التي كنا نجهل عنها الكثير
الحمدلله على كل حال
..

قمت بزيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب .. ولدي غنيمة كبيرة
بإذن الله ستكون تدوينتي القادمة عن معرض الكتاب
عذراً إن تأخرت في الطرح .. فلازنا نؤدي اختبارات التقويم الثاني
واختبارات نهاية الفصل الاول ليست في الاسبوع القادم بل الذي يليه :)
لذى عذراً على التقصير الكبير

هناك تعليقان (2):

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    عذركِ مقبول .. ونسأل الله لكِ التوفيق والنجاح ..

    متواجد في المواضيع الأخرى .. ^_^

    ردحذف
  2. هه شكراً لانك عذرتني :)

    اجمعين ان شاءالله
    حياك الله وشكراً لك على المتابعه  

    ردحذف