مدونتي بين أيديكم .. فأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم

لاتحكم على الكتاب من غلافه don't judge a book by its cover



الاثنين، 7 نوفمبر 2011

موعد مع ..

وها نحن الآن في شهر نوفمبر ..ونحن على موعد مع معرض الكتاب في هذا الشهر ..  بالنسبة لنا نحن القُراء هو شهر الفرح والسعادة لموعد اقتراب معرض الشارقة الدولي للكتاب
منذ مدة وانا انتظر المعرض حتى اقتني المزيد من الكتب ..
كنت متخوفة من أن أزور المعرض واقتني كتب أخرى وأنا الى الآن لم أنتهي من كتب المعرض الماضي .. ولكن ولله الحمد انتهيت من أغلب الكتب ماعدا الكتب كبيرة الحجم والتي لا أنوي قرائتها في هذه الفترة  ..
على العموم إلى الآن لم أجهز قائمة بالكتب التي أود إقتنائها ولكن وضعت خطة بالدور التي أنوي زيارتها
بإذن الله لي رغبة في زيارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات لأخذ الجزء الثاني من كتاب " الإمارات في ذاكرة أبنائها "
وكذلك أنوي زيارة دار بلاتنيوم بوك الكويتية .. تعجبني هذه الدار لأن إصدارتها من كتابة الشباب وفي العام الماضي أخذت النصيب الأكبر من حيث شرائي للكتب

وكما لي نية في زيارة العبيكان

سأتجول قليلاً في المنتديات وخصوصاً المنتديات الكويتية لأرى تقيمهم حول الكتب  لأنه و منذ فترة قليلة كان موعدهم مع معرض الكتاب
وربما لا أقوم بوضع قائمة وأكتفي بالذهاب وأرى الكتب كما حدث في العام الماضي  .. في العام الماضي فقط حظرت قائمة لدار بلاتنيوم بوك

أمم هل من إصدار جديد للشيخ سلطان من محمد القاسمي ؟؟

معرض الشارقة الدولي للكتاب
سيبدأ في الأسبوع القادم
16-11-2011
لغاية
26-11-2011

هناك تعليقان (2):

  1. موفقة إن شاء الله ..

    بخصوص سؤالك لا علم عندي عند أي إصدارت جديدة للدكتور الشيخ سلطان القاسمي ..

    بإنتظار ما في جعبتكِ بعد عودتكِ من زيارة معرض الكتاب في الشارقة .

    ردحذف
  2. اجمعين ان شاءالله

    وجدت الاصدار الجديد للشيخ سلطان القاسمي وهو بعنوان حصاد السنين

    باذن الله ستكون التدوينة القادمة عن مشترياتي من معرض الكتاب

    ردحذف