مدونتي بين أيديكم .. فأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم

لاتحكم على الكتاب من غلافه don't judge a book by its cover



الاثنين، 13 يونيو 2011

يومي الاول

ها أنا هنا أنشأت مدونتي الخاصة .. والتي لطالما تمنيت أن أنشأها بعد قرآتي لبعض من المدونات ..


أحببت ان اشارك كتاباتي من يرغب ولا ان تكون حبيسة الحاسب الآلي ..


الكثير منهم يشجعني لأكتب .. وأنا احاول أن اكتب .. ولله الحمد احاول بين الفترة والآخرى بأن اكتب الكثير


القراءة ساعدتني كثيراً في أن اطور من كتاباتي ولله الحمد أرى نفسي بأنني اصبحت افضل من ذي قبل .


كم أنا سعيدة بإنشاء هذه المدونة .. لأنها ستجعلني اكتب كل ما اريد ولن اتقيد برقم معين


أممم لا اعرف ماذا اكتب اكثر عن هذه الكلمات .. ولكن انا متيقنة بأن كتاباتي الاخرى ستكون أكثر من هذه




تقبلوا تحياتي


ميثاء 

هناك تعليقان (2):

  1. عزيزتي الكاتبة الصغيرة
    ها هي شمس أبداعاتك تشرق لتنير دربك
    أتمنى لك مزيدا من التألق
    شاركينا ما في جعبتك
    نترقب جديدك بكل شغف
    وفقك الباري و حفظك

    ردحذف
  2. اعلاميتنا العزيزة واختي الغالية ريم

    وها أنا اتلقى منكم المزيد من الدعم والتشجيع

    شكراً على كلامتك الجميلة والرائعة

    ردحذف