مدونتي بين أيديكم .. فأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم

لاتحكم على الكتاب من غلافه don't judge a book by its cover



الخميس، 20 سبتمبر 2012

وابتدى المشوار



امتزجت مشاعري في ذلك اليوم كعصير كوكتيل تم إعداده بطبقات ألوانه مختلفة 


هكذا كنت أشعر بمزيج من الفرح ، السعادة ، الحزن والخوف 

كانت اولى خطواتي بأن ودعت والدتي وهي تدعو لي 

عندما فُتحت البوابة لا اعلم مالذي جرى خُيل لي بأنه حلم ولكنه ليس كذلك بل واقع أعيشه ويجب الإعتياد عليه . 

مشيت واثقة الخُطى .. أبتسم .. أضحك لا أعلم كيف كانت تعابير وجهي في ذلك اليوم 

أخذت أبحث عن فصلي .. في الحقيقة لم أبحث عنه مطولاً لأنني وجدته منذ أول نظرة 

كنت أتمنى أن تحدث لي مغامرة " أول يوم في الجامعة " ولكن كيف لذلك أن يحدث وأنا اعرف الجامعة منذ سنوات . 

ولكن لازلت على يقين بأن مغامرة ستحدث لأخبركم بها 

تعرفت على الكثيرين ،وأنا على يقين بأن إحداهن ستقرأ ما اكتبه وإن لم يحدث ذلك الآن سيحدث في القريب 

حالياً تأقلمت مع الحياة الجامعية ولله الحمد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق